languageFrançais

أنيس عموص يتهم اتحاد بن قردان والرئيس السابق للفريق يوضّح

 تفاعل الرئيس الأسبق لاتحاد بن قردان هشام بن بلقاسم في مداخلة هاتفية لفوروم سبور اليوم الخميس 16 نوفمبر مع التصريحات الأخيرة للاعب اتحاد بن قردان والترجي سابقا أنيس عموص.

وأكد بن بلقاسم أن اللاعب قدم إلى اتحادبن قردان سنة 2019 عن طريق مسؤول بارز مشيرا أن اللاعب اتضح أنه لا يملك أي امكانيات فنية تخول له ممارسة كرة القدم مؤكدا ''تبين أنه مواطن عادي''.

تبيّن أنه مواطن عادي

كما أكد بن بلقاسم أن الراتب الشهري للاعب في الفريق لم يتجاوز 600 دينار دون منح أو امتيازات وفق ما نص عليه عقد اللاعب.

يذكر أن أنيس عموص وجّه في حوار نشر بصحيفة ليكيب أمس الأربعاء 15 نوفمبر اتهامات لرئيس فرع كرة القدم بالترجي رياض بالنور الذي طلب منه وفق تصريحه الحصول على المال وعن قربه من شقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وجيه الجريء كما أشار إلى أن ما يحدث في اتحاد بن قردان أشبه بـ'المافيا' قائلا:" كان لدينا مجموعة واتساب تحت اسم مستعار يتواجد فيها وديع الجريء، وفي كل مرة ننقاد فيها الى الهزيمة كنا نتعرض الى الهرسلة من طرفه'' وفق تصريحاته بليكيب.

وفي تصريح لموزاييك, قال المدرب السابق لاتحاد بن قردان حكيم عون إن اللاعب لا علاقة له بكرة القدم مؤكدا أنه قدم للفريق كسائح كما طالبت عمته باشراكه في الفريق في وقت سابق الا أن عون طالب ادارة الفريق بفك الارتباط معه مضيفا أنه لاصحة لتصريحاته في خصوص مجموعة الواتساب التي تحدث عنها وفق قوله.